القائمة الرئيسية

الصفحات

لُعبة الربح من الإنترنت

لعبة الربح من الإنترنت، ومواقع الربح من الإنترنت

لُعبة الربح من الإنترنت




الربح من الانترنت، 

            هل مازلت تتسائل:     



هل الربح من الانترنت خيال أم واقع حقيقي؟ .. إن كنتَ مازلت تسأل هذا السؤال، فأسمح لي أن أقول لك: لقد خسرت الكثير ولازلت تخسر يا صديقي، ببعدك عن ساحة العمل عن بعد والربح من الانترنت، ولا تدعي ضيق وقتك أو كثرة مشاغلك، أنا أحقق هامش ربحي من بعض الأعمال على الانترنت في وقت فراغي بقليل من الجهد والعمل.



إنه العمل الحر، أو الدخل السلبي، أو الدخل الإضافي، أو العمل على الإنترنت، أو الربح من الإنترنت .. سمه ما شئت فلن أختلف معك في المسميات، طالما أنني أستطيع أن أحسن دخلي وأربح من الانترنت، فلا يهم الأسم.




لماذا الربح من الإنترنت لُعبة؟


ربما هو مصطلح جديد مجازي لم تسمع به من قبل، إلا هنا على مدونة البديل، لعبة الربح من الانترنت، كما أحب أن أطلق عليه، نعم هو لعبة إذا أطقنتها صار الأمر سهلاً مع مرور الوقت، تماماً مثل هذا الموقع الذي ربحت منه في أول الأمر 50 دولار بعد أكثر من ثلاثة أشهر، ومع الوقت صارت أرباحي خلال الثلاث أشهر 150 دولار بفضل الله، هو موقع يوجوف للربح من استطلاعات الرأي.



خذ الموضوع كلعبة تستمتع بها وتدرسها وتجربها، تارة تخفق وتارة تفوز، إلى أن يصبح الفوز في هذه اللعبة أمرا طبيعياً، عندها سيصير الربح من الانترنت ومواقع الربح من الانترنت شيئا في المتناول وسهل تحقيقه.


ولأن لكل لعبة قواعد وأركان، فإليك أركان لعبة الربح من الانترنت:



أركان لعبة الربح من الانترنت


1- الإستمرارية:


حتى الألعاب إذا ما تخاذلت عن أداءها بشكل مستمر ومنتظم لن تفوز فيها، حتى أبسط الألعاب. 



بالله عليك قل لي .. كم من أوقات نقضيها في الإنتظار؟ .. انتظار قدوم الباص، انتظار قدوم القطار، انتظار النزول من الباص، انتظار قدوم ضيف، انتظار الطعام حتى ينضج، انتظارات وانتظارات لو أحسنا استغلالها واقتنصنا أوقاتها لصار في نهاية شهرنا ما يطول شرحه عن الإنجازات والتطورات والتقدم ..



لذا عليك استغلال هذه الأوقات في ما هو نافع ومفيد، في الإستغفار والتسبيح، في قراءة كتاب، في تعليم وتطوير ذاتك، في مشاهدة فيديو تعليمي، في ممارسة بعض المهام على مواقع العمل الحر والربح من الإنترنت، وهذا ما نحن بصدده اليوم.



عليك أن تفعل ذلك بشكل مستمر ودائم، فكما أخبرنا رسولنا الكريم "" خير الأعمال أدومها وإن قل"، هذا هو سر التقدم الذي أخبرنا به رسول الله قبل ما يخبرنا به إخواننا اليابانيون عن سرهم الكايزن.




2- استغلال أوقات الفراغ:


أوقات الفراغ، وما أكثرها من أوقات لا يخلو منها يومنا حرفياً، لو فكرت في الأمر بتمعن ستجد أنك تضيع من الأوقات الكثيرة في أمور غثة ومشاغل واهمة، راقب سلوكياتك اليومية، متى تستيقظ من نومك؟ .. ماذا تفعل في أوقات إنتظارك؟ .. ما هي طريقة تعاملك مع الناس في عملك؟ .. كم تنفرد بنفسك من ساعة باليوم؟  .. ماذا تفعل في هذه الساعة؟ .. والعديد العديد من التساؤلات، ربما سردتُ لك بعضها لأنبهك وأستفيقك.


وفي هذا الصدد يمكنك أن تقوم بتحميل هذا الكتيب المجاني وتشغل أوقات فراغك بمواقع وتطبيقات مربحة عن تجارب شخصية: أفضل 11 موقع وتطبيق للربح من الإنترنت بدون مهارة في أوقات فراغك 

>> (حمّل الكتيب مجاناً من واقع خبرتي) <<



3- الإنتشار:


الإنتشار والربط بين محتواك على مختلف المواقع على الانترنت، من العوامل التي تسرع من عملية الأرباح، لا تنغلق على موقع أو في تطبيق، في عالم الإنترنت لا وجود للانعزال، ولا تقدم بدون تطور دائم مستمر، وهكذا عدنا إلى كلمة الاستمرار مرة أخرى، أرأيت مدى الترابط؟!!



وربما أود أن اعطيك مثالاً عملياً عن فكرة الإنتشار في هذا المقال: الإستراتيجية الفعالة للربح المستمر من موقع يوجوف (السر الذي اربح منه) ، والذي كان سبباً في ربح لا بأس به من أحد مواقع الربح من استطلاعات الرأي.





لماذا لا تأخذ العمل والربح من الانترنت كلُعبة؟



ألم تسمع عن المواقع أو التطبيقات التي يمكنك أن تربح منها أثناء اللعب؟! .. بالطبع سمعت، إذا خذ موضوع العمل والربح على الانترنت كلعبة تقطع فيها كل يومٍ شوطاً، تفوز فيها كل يوم في مرحلة، أو على الأقل تتدرب على الفوز بها يوماً بعد يوم.



صدقني الأمر يستحق، عندما ترى نتيجة خطواتنك اليومية بعد أسابيع قليلة، حيث الأرباح والدخل الإضافي، ستعلم أن الأمر يستحق، تماماً كما يحدث معي الآن، يدر علي أحد مواقع العمل والربح من الإنترنت مدخول إضافي يصل حوالي إلى 50 دولار أمريكي كل شهر.



وإذا أردت أن تتعرف على هذا الموقع، والإضمام إلى فريقه الرابح، يمكنك معرفة كل ما تريده حول هذا الموضوع من خلال هذا المقال المفصل بعنوان: شرح موقع ysense أفضل المواقع للربح من استطلاعات الرأي





❤❤ في النهاية ❤❤

خذني قدوة لك في هذا الباب، فأنا استغل بعض الساعات الشاغرة أسبوعياً في تحسن مستوى دخل أسرتي، وكسب عائد مادي مقبول، وإذا أردت متابعة كافة اعمالي في هذا الأمر حول مشاركة مواقع الربح من الإنترنت، احفظ لديك رابط هذه المدونة التي خصصتها لذلك.




رابط مدونة مدبولي المتخصصة في العمل الحر وشرح مواقع وتطبيقات الربح من الإنترنت


madbology.com








Reactions:

تعليقات